اطلاق حملة “دفء العطاء” استجابة لأهلنا بفصل الشتاء

يعمل قطاع التعليم على تحسين الوصول الى خدمات التعليم مع إعطاء الأولوية للفئات السكانية الأكثر حرماناً، حيث يركز القطاع على استكمال الأنظمة الحالية بدلاً من إنشاء أنظمة موازية، مع الالتزام باستدامتها، بما يساهم في عودة الأطفال المتسربين الى التعليم ويضمن استمرار الطلاب المسجلين، ويحسن جودة التعليم المقدم لهم، ويشمل القطاع بناء وترميم المدارس ودعم العملية التعليمية وتطوير أساليب  التعليم عن بعد .

من أنشطة قطاع التعليم في جمعية عطاء

في سوريا.. أطفالٌ بلا تعليم وإنسانٌ بلا حقوق

قبل 74 عاماً وفي مثل هذا اليوم اعتمدت الجمعية العامة للأمم المتحدة العاشر من كانون الثاني/ ديسمبر، يوماً عالمياً لحقوق الإنسان، وأكدت أن هذه الحقوق متأصلة في جميع البشر بلا تمييز، فلا تمنحها دولة أو حكومة، ولا يمكن تجزئتها.

إقرأ المزيد »
مجلة عطاء.. سبع سنوات من الابداع والتنمية للأطفال

سبع سنوات مضت على إطلاق مجلة عطاء للأطفال، ببرامج مختلفة وزوايا منوعة، وشعار عنوانه ” بالعلم نرقى وبالأخلاق نسمو” لتنمية مهارات الأطفال والقيم الإيجابية لديهم، وبناء شخصية الطفل المنفتحة على المجتمع، والمرتبطة بتاريخه وحضارته ولغته، بما يعزز روح المحبة والبذل والإبداع لديهم.

إقرأ المزيد »
أكثر من 465 ألف مستفيد و1293 جلسة تدخل مبكر في مراكز عطاء المجتمعية

أطلقت جمعية عطاء للإغاثة الإنسانية مراكزها الاجتماعية منذ بداية 2013، بأنشطة وخدمات مختلفة، فكانت على مدار تسعة سنوات تشكل المساحة الرئيسة للنهوض بالحياة النفسية والاجتماعية للنازحين والمقيمين، ونقطة الوصول الى السكان مع توفير المكان المناسب للتدخلات القريبة مع المستفيدين بما يساهم بفهم حاجاتهم.

إقرأ المزيد »
تابعنا على الشبكات الإجتماعية