اطلاق حملة “دفء العطاء” استجابة لأهلنا بفصل الشتاء

يساهم قطاع الامن الغذائي وسبل العيش بالحد من الفقر في المجتمعات المتضررة لجميع الأشخاص المستضعفين وبناء المرونة الأسرية، عبر تسهيل وصول الغذاء لمحتاجيه بصورة منتظمة، وتعزيز قدرتهم للحصول على مورد دخل ثابت عن طريق دعم مشاريع الإنتاج الزراعي والحيواني وسبل العيش المستدامة، بالإضافة الى رفع المستوى التغذوي ومنع سوء التغذية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و23 شهر، عبر تقديم الأطعمة المغذية المتخصصة.

من أنشطة الأمن الغذائي في جمعية عطاء

إنجازات وبرامج منوعة ضمن قافلة الرحمة العالمية 486

أنهت جمعية عطاء للإغاثة الإنسانية بالتعاون مع جمعية الرحمة العالمية وبحضور وفد من رابطة طلبة الطب الكويتية، برامج وأنشطة قافلة الرحمة العالمية 486، بالعديد من الأنشطة والإنجازات لمساعدة اللاجئين السوريين والتخفيف من معاناتهم في ولاية شانلي أورفا في تركيا.

إقرأ المزيد »
عطاء بالتعاون مع جمعية الصفا تختتم حملة دفء وأمان للاجئين في تركيا

اختتمت جمعية عطاء للإغاثة الإنسانية بالتعاون مع جمعية الصفا الإنسانية – الكويت، حملة دفء وأمان، بالعديد من الأنشطة والإنجازات للتخفيف من معاناة اللاجئين السوريين في ولاية هاتاي في تركيا في تركيا.

إقرأ المزيد »
اختتام حملة كالجسد الواحد 106 بالعديد من الإنجازات

اختتمت جمعية عطاء للإغاثة الإنسانية بالتعاون مع فريق تراحم التطوعي، وإشراف الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية، حملة كالجسد الواحد 106، بالعديد من الأنشطة والإنجازات للتخفيف من معاناة اللاجئين السوريين في ولايات غازي عنتاب ومرعش وكلس في تركيا.

إقرأ المزيد »
تابعنا على الشبكات الإجتماعية