اطلاق حملة “رمضان 2024” استجابة لأهلنا في شهر رمضان

م. خالد العيسى

المدير العام لجمعية عطاء للإغاثة الإنسانية

نحن ملتزمون بالاستمرار في تعزيز التمكين الاقتصادي والتنمية في المناطق المتضررة، إذ نؤمن بأن الطريق إلى التعافي الحقيقي يمر عبر بناء قدرات الأفراد وتمكينهم اقتصادياًً.

بسم الله الرحمن الرحيم

شهد عام 2023 تحديات فريدة ومختلفة على مسار العمل الإنساني في سوريا. بعد عقد من الزمن، تم العمل فيه على التمكين والاستقرار و تجسدت هذه الجهود الجبارة في مناطق الشمال السورية والجنوب التركي، ثم جاء الزلزال المدمر ليعيد رسم خريطة التحدي والبناء من جديد.

الحمد لله، نجحت كوادر جمعيتنا بفضل الله و ثقة المانحين الكرام وبمساهمة الناس الكرام، في التصدي لهذه التحديات بإتقان وكفاءة عالية. الثقة والتفاني الذين عملنا بهما على مدار السنوات العشر الماضية، أثبتا جدارتهما في مواجهة أزمة الزلزال التي ضربت مناطق الشمال السوري والجنوب التركي.

كانت الصعوبات تحتم علينا التحرك بسرعة وفاعلية، ففي ظل الأضرار الجسيمة التي لحقت بمكاتبنا وموظفينا، كان على كوادرنا ان يقدموا الاغاثة لهم ولعوائلهم ، بالإضافة إلى تلبية احتياجات المجتمع المتضرر من حولنا. وعلى الرغم من هذه التحديات، نفتخر بالدور الفعال الذي قمنا بتأديته، وبالرسالة الإنسانية التي نجحنا في نقلها.

 

هذا النجاح لم يكن إلا بفضل فريق عملنا المخلص والمتخصص الذي قدّم كل ما في وسعه من جهد ووقت، والذين كانوا على قدر المسؤولية الجسيمة الملقاة على عاتقهم. كما لا يمكننا نسيان دعم وثقة المانحين الكرام الذين ساهموا في تمكيننا من تقديم أكثر من 3.845.795 خدمة خلال العام المنصرم.

نحن ملتزمون بالاستمرار في تعزيز التمكين الاقتصادي والتنمية في المناطق المتضررة، إذ نؤمن بأن الطريق إلى التعافي الحقيقي يمر عبر بناء قدرات الأفراد وتمكينهم اقتصادياً.

في الختام، نرفع راية الأمل والعطاء والتمكين ، ونعد بالاستمرار في بذل الجهود لمواجهة التحديات وتحقيق الإنجازات في سبيل رفعة الإنسان والإنسانية جمعاء.

 

والله المستعان،

المدير العام

منظمة إنسانية غير ربحية مسجلة في تركيا، تأسست مطلع عام 2013 م لتقديم الإغاثة الإنسانية لمستحقيها من المحتاجين والمنكوبين.

عضويات عطاء

جميع الحقوق محفوظة © 2022 جمعية عطاء للإغاثة الإنسانية