● جمعية عطاء تعلن اطلاق حملة الأضاحي 2024

يسعى قطاع الصحة الى تحسين وصول خدمات الرعاية الصحية الأولية والثانوية الى مستحقها، والتوعية حول الأمراض والوقاية منها، بالإضافة لإنشاء وتوسيع الخدمات المتخصصة، والمساهمة في تأهيل الكوادر العاملة في مجال الرعاية الصحية، من خلال مراكز طبية ومراكز للأطراف الصناعية، وعيادات متنقلة، إضافة إلى مدرسة التمريض والقبالة التي تعنى بزيادة الكوادر الطبية القادرة على التعامل مع الظروف الاستثنائية.

من أنشطة قطاع الصحة في جمعية عطاء

مستوصف عطاء.. صرح طبي يقدم خدماته المجانية من معاينة ودواء لآلاف المرضى شهرياً

يستمر مستوصف عطاء الطبي والمختبر التابع له، الواقع في منطقة أطمة شمال إدلب، بالعمل على تقديم الرعاية الطبية والأدوية والتحاليل للمرضى في التجمع والمناطق المحيطة به منذ عام 2016.

إقرأ المزيد »
قصة أمل .. في دار عطاء للعلاج والضيافة

جاء بحالة مزرية.. شلل وقرحة واعتماد على الغير بكل أعماله الخاصة، بهذا الحالة وصل الشاب أحمد محيميد إلى مركز عطاء التخصصي لتأهيل أذيّات الحبل الشوكي، بعد أن سقط من الطابق الثالث أثناء عمله بنجارة الخشب.

إقرأ المزيد »
دار عطاء للضيافة تحيي الأمل في نفوس مرضاها

تواصل دار عطاء للضيافة تقديم خدماتها للمستفيدين، والتي تتمثّل بتقديم الإقامة والرعاية الصحية للمرضى ومرافقيهم، ومتابعة مصابي أذيات الحبل الشوكي والدماغ، وذلك تخفيفا من المعاناة الشديدة التي تعرضوا لها نتيجة الأحداث الجارية في سوريا، وأنشأت دار عطاء للضيافة نهاية عام 2017 ميلادي، في مدينة الريحانية جنوب تركيا، إذ بلغ عدد المستفيدين لعام 2020 م من (مرضى / ومرافقين / وموظفين ) أكثر 461 شخصًا.

إقرأ المزيد »
تابعنا على الشبكات الإجتماعية